تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...

English

موقع KACARE للتوظيف

عملت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة منذ تأسيسها في عام 1432هـ على اقتراح استراتيجية وطنية لمنظومة متكاملة ومستدامة للطاقة الذرية والمتجددة في المملكة.وتسعى لتطويرها لتصبح أكثر برامج الطاقة المستدامة طموحاً في العالم وذلك من خلال سعة الطاقة المستهدفة أو من خلال آليات التوطين المتبعة, حيث تسعى المدينة لاستهداف انتاج 50% من الطاقة الكهربائية والمياه المحلاة في المملكة من مصادر بديلة بشكل تدريجي وحتى عام 2032.

إلا أن تحقيق تلك الرؤية الطموحة بشكل مستدام يحقق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية القصوى،يتطلب تطوير صناعة محلية تنافسية ترتكز على بنية وطنية رائدة للموارد البشرية المؤهلة بأعلى الدرجات العلمية والفنية وبمختلف التخصصات الهندسية والإدارية. حيث سيساهم قطاع الطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية على تطوير فرص عمل وطنية ذات قيمة عالية تتطلب مهارات واسعة ومتنوعة, كما تتطلب من شاغريها امتلاك الرغبة والعزيمة الحقيقية في المساهمة في التنمية الوطنية المستدامة للمملكة العربية السعودية. وستمثل كذلك مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة نواة لصناعة جديدة وواعدة في المملكة وستهيئ من خلال تلك الصناعات عشرات الآلاف من الفرص الوظيفية للمصنعين والمطورين وشركات الاستثمار المحلية والدولية.

يسر مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة من خلال هذه البوابة الإلكترونية استقبال طلبات التوظيف آلياً, كما تدعوكم للاستفادة من آليات تحرير السيرة الذاتية وإرفاق المستندات المطلوبة والمتوفرة في البوابة, كما ستمكنكم البوابة من متابعة سير عملية التوظيف,هذاوتؤكد مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة التزامها بقواعدالخصوصية والسرية لمعلومات المرشحين وعدم اشراك أي طرف خارجي غير مخول في الاطلاع على المعلومات المقدمة.